سياسة

محمد بن زايد يطلق برنامج "خبراء الإمارات" من صرح زايد المؤسس

الثلاثاء 2019.1.8 04:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 486قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أطلق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، البرنامج الوطني "خبراء الإمارات" الذي يستقطب العقول والكفاءات المؤهلة لتعزيز واستدامة التنمية.

 وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة على حسابه الرسمي بـ"تويتر": "أمام صرح زايد المؤسس.. أطلقنا البرنامج الوطني "خبراء الإمارات" الذي يستقطب العقول والكفاءات المؤهلة ويمكنها من تعزيز واستدامة مسيرتنا التنموية في مجمل القطاعات الحيوية في الدولة.. ثقتنا كبيرة في كوادرنا الوطنية المتخصصة لإنجاز أهدافنا التنموية الطموحة".

وأكد ثقته في الكوادر الوطنية الإماراتية المتخصصة لإنجاز الأهداف التنموية الطموحة.

وقام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مساء الإثنين، بجولة في "صرح زايد المؤسس" الذي يعد أحد أبرز المعالم الوطنية التي تخلد سيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مؤسس الدولة وباني نهضتها.


وكان في استقباله لدى وصوله الدكتور يوسف العبيدلي مدير عام صرح زايد المؤسس وموظفو الصرح؛ حيث استمع منهم إلى شرح حول الخدمات والبرامج التي يقدمونها للزوار من دولة الإمارات ومختلف دول العالم للتعريف بسيرة المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وقيمه وإرثه الإنساني إضافة إلى إبراز الوجه الحضاري للدولة ونهضتها وما يتحلى به شعبها من قيم التسامح والتعايش.


وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن اعتزازه بدور فريق العمل في التعريف بمسيرة الشيخ زايد الإنسانية الملهمة والزاخرة بالعطاء وحب الخير؛ ما جعله نموذجا عالميا.


وقال:"فخور بدوركم وجهودكم في نقل إرث الشيخ زايد والتعريف بفكره ورؤاه ومبادئه الإنسانية والقضايا التي كانت محل اهتمامه وفي مقدمتها الإنسان ركيزة التقدم والتنمية".

تعليقات