سياسة

‏بالصور.. محمد بن زايد يطمئن على المصابين من القوات الإماراتية والسودانية

الأحد 2017.5.7 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1358قراءة
  • 0 تعليق
محمد بن زايد يطمئن على أحد الجنود السودانيين المصابين

محمد بن زايد يطمئن على أحد الجنود السودانيين المصابين

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأحد، المصابين من القوات الإماراتية المسلحة والقوات السودانية الشقيقة المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" في اليمن والذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي.

واطمأن خلال الزيارة على صحة فاضل أحمد المهيري من منتسبي القوات الإماراتية المسلحة و3 من منتسبي القوات السودانية. 

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الحديث مع المصابين وذويهم والطاقم الطبي المشرف على علاجهم حول طبيعة ومراحل وخطط العلاج القائمة، داعيا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل وأن يردهم إلى أسرهم معافين سالمين بإذن الله.

وثمن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صور الصمود والشجاعة والبطولة التي يتحلى بها أبناء القوات المسلحة الإماراتية مع إخوانهم رفاق السلاح من القوات السودانية، وبقية قوات التحالف العربي وما يبدونه من إصرار وعزيمة وإقدام وكفاءة في ميادين القتال في مهمتهم النبيلة للدفاع عن إخوانهم في اليمن.

من جانبهم عبر المصابون خلال تبادلهم الأحاديث مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أنهم ينتظرون استكمال العلاج والعودة لينضموا مجدداً إلى صفوف قوات التحالف ليواصلوا مع إخوانهم واجبهم الوطني.

رافق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الزيارة، نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، والمفوض علي بن صبيح الكعبي، رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، واللواء الركن محمد مراد حسن البلوشي، رئيس هيئة الإمداد.

تعليقات