سياسة

محمد بن راشد يستقبل مستشار النمسا

الخميس 2017.5.25 08:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مساء اليوم كرستيان كيرن المستشار الفيدرالي لجمهورية النمسا والوفد المرافق له . 

وقد رحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالضيف معربا  عن ثقته بأن هذه الزيارة ومايعقبها من زيارات متبادلة بين المسؤولين في البلدين ستسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون وتحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

و تبادل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكرستيان كيرن الذي يزور دولة الإمارات للمرة الأولى الحديث حول الإمكانات المتاحة لدى دولة الإمارات والنمسا التي من شأنها توسيع آفاق الشراكة التجارية والسياحية والثقافية وتفعيل العمل المشترك من أجل بناء شراكة استثمارية خاصة على مستوى القطاع الخاص في كلا البلدين .

و أشار مستشار النمسا في هذا السياق إلى وجود 300 شركة نمساوية تعمل في دولة الإمارات وتحقق نتائج طيبة تنعكس على اقتصاد الدولتين منوها بالتقدم المذهل الذي شهدته دولة الإمارات في السنوات العشر الماضية .

و أعرب عن إعجابه بالمشهد الحضاري والمجتمعي الذي يتميز به مجتمع الإمارات ورؤية قيادتها الحكيمة في بناء مجتمع متنوع الثقافات يعيش أفراده بكل أمان وأستقرار وسلام .

وتساءل المستشار النمساوي كيف لرؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن تحقق هذا التطور الرائع ويجعل من دبي مدينة عالمية ومتنوعة الإنجازات والحضارات والمعالم .

وإلى ذلك فقد أكد سموه لمحدثه أنه " يفكر ثم يخطط ولا يتردد في اتخاذ القرار " .


تعليقات