رياضة

تأجيل مباراة المقاولون والإسماعيلي بالدوري المصري للمرة الثالثة

الأربعاء 2018.12.26 02:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
عامر حسين

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب والمؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري للمرة الثالثة. 

تحديد مكان إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري

وكشف حسين في تصريحات تلفزيونية أن مباراة الإسماعيلي والمقاولون التي تأجلت من يوم 28 ديسمبر/كانون الأول بالإسماعيلي لتقام يوم 27 ديسمبر من الشهر نفسه، تم تأجيلها للمرة الثالثة بسبب رفض الأمن. 

وأضاف رئيس لجنة المسابقات أنه تم رفض إقامة اللقاء يوم 28 ديسمبر/كانون الأول في الإسماعيلية، لتقام يوم 1 يناير/كانون الثاني 2019 في القاهرة.

وأشار إلى أن ذلك سيتسبب في تأجيل لقاء الإسماعيلي والزمالك الذي كان مقررا له يوم 2 يناير/كانون الثاني ليتحدد له موعد لاحق.

كما أن الإسماعيلي سيلعب مباراة مع الداخلية يوم 5 يناير/كانون الثاني، وأن مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب قد تقام في القاهرة من جديد بعد موافقة إدارة ذئاب الجبل يوم 2 يناير/كانون الثاني.

وكان الإسماعيلي قد أعلن، في بيان رسمي، انسحابه من مواجهة المقاولون العرب بسبب ما وصفه بـ تعنت اتحاد الكرة ضده برفض تأجيل مباراة فريقه أمام ذئاب الجبل وتنفيذ ذلك الطلب لأندية أخرى، إذ إن المباراة كان مقررا لها يوم 27 ديسمبر/كانون الأول ليتحدد موعد جديد له يوم 28 من الشهر نفسه.


تعليقات