رياضة

فرانكفورت يتأهل لنهائي كأس ألمانيا

الأربعاء 2017.4.26 03:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
آينتراخت فرانكفورت

فرحة آينتراخت فرانكفورت

تأهل فريق آينتراخت فرانكفورت لنهائي كأس ألمانيا بعدما تغلب على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ بركلات الترجيح (6-7) إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1) في مباراة نصف النهائي التي أقيمت اليوم على ملعب بروسيا بارك. 

تقدم الضيوف مبكرا عبر لاعب وسطه، طالب طواطحة (ق15)، إلا أن جوناس هوفمان أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (ق45+2).

ولم ينجح أي من الفريقين من إضافة أهداف أخرى خلال الشوط الثاني، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي لم يشهد أي جديد على مستوى النتيجة، لتبتسم ركلات الترجيح في النهاية للفريق الزائر في الركلة الثامنة.

يذكر أن المباراة شهدت تطبيق إجراء تبديل رابع خلال الوقت الإضافي، حيث اضطر الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب فرانكفورت، لإشراك ماركو روس بديلا لطواطحة المصاب في الشوط الإضافي الأول (ق103).

كما اضطر الضيوف لإجراء تبديلين اضطرارين آخرين خلال الوقت الأصلي للمباراة بسبب إصابة كل من الإسباني عمر ماسكاريل والألماني ماريوس وولف الذي نزل بديلا له ولم يلعب إلا 13 دقيقة فقط (ق59 و72 على الترتيب).

ثم استفاد منه أيضا الألماني ديتر هيكينج، مدرب مونشنجلادباخ، الذي أشرك السويسري جبريل سو بديلا لهوفمان في وسط الملعب (ق112).

وبذلك، ضرب فرانكفورت موعدا في النهائي مع الفائز من المباراة الكبيرة بين بايرن ميونخ وبروسيا درتموند التي ستقام الأربعاء على معلب أليانز أرينا، حيث سيسعى كلا الفريقين لمداواة جراحهما الأوروبية في هذه المواجهة. 

تعليقات