رياضة

اتحاد جدة يرد على إتهامات مونتاري

الجمعة 2017.9.29 03:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الاتحاد السابق

سولي مونتاري

رد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة على الاتهامات التي وجهها الغاني سولي على مونتاري اللاعب السابق للفريق، بعد حصوله على حكم قضائي من الفيفا يقضي بحصوله على 4 مليون يورو قيمة مستحقاته لدى النادي.

شاهد: هجوم ناري من مونتاري ضد إدارات اتحاد جدة

وكان مونتاري أطلق تصريحات نارية اتهم فيه إدارة الاتحاد بعدم الاحترافية والكذب وعدم الوفاء بالعقود، ولوح بالتصعيد للفيفا مجددا بعد قيام النادي بالاستئناف على الحكم الذي صدر لصالحه، مستغلا عقداً نشره إبراهيم البلوي الرئيس الأسبق للنادي، أكد اللاعب أنه مزور.

وقال الحائلي لقناة "العربية": "هناك أشياء في حديث مونتاري جانبه الصواب فيها، هو كان موجود خلال إدارتين سابقتين، والمحكمة قبلت الاستئناف ضد الحكم الذي صدر لصالحه، ولدينا طعون في عقده، ونثق في صحة موقفنا".

وأضاف: "لا أعرف شيئا عن عقد مونتاري المزور، يفترض أن يعرض العقد أمام المحكمة والجمهور، لم أوقع مع مونتاري ولو كنت أنا بالتأكيد كنت سألتزم بالعقد ولن أدع الأمر يصل إلى المحكمة".

وختم: "انتهى الحل الودي مع مونتاري، ولدينا إثباتات تدينه، سنقيم مؤتمرًا صحفيًا نوضح فيه كل الأمور، ونحتاج وقفة الجميع كي نخرج من إطار اتهامات الأشخاص ونعمل على حل المشاكل".

وكان مونتاري مثل صفوف الاتحاد موسم 2015-2016، قبل أن يغادر من الفريق بسبب عدم تسلم مستحقاته المالية المتأخرة.

تعليقات