رياضة

مونتيلا غير قلق على مستقبله مع ميلان

الأحد 2017.5.14 03:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
فينشينزو مونتيلا

فينشينزو مونتيلا

لا يشعر فينشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق ميلان بالقلق على مستقبله، فيما يخص استمراره على رأس القيادة "الروسونيري" الموسم المقبل، رغم فشله في تحقيق أي انتصار منذ استلام مجموعة استثمارية صينية ملكية النادي اللومباردي في 13 ابريل الماضي. 

مانشيني يعلق على أنباء تدريب ميلان

وقال مونتيلا في تصريحات لمحطة "مدياسيت بريميوم" الإيطالية: "فكرتي الوحيدة الآن هي عدم التفكير في المستقبل بالوقت الحالي، وأفضل أن يكون التركيز على الحاضر، نحن نضع الخطط مع النادي، سيكون لدينا جولة تحضيرية في الصين، على أن يبدأ المعسكر الإعداداي في يوليو المقبل".

وأضاف: "أشعر أن النادي يثق بي، وأنا فخور بهذه القائمة من اللاعبين المتواجدة معي حاليا، وهناك مشروع مهم جدا هنا، ولا أرى أي نوع من المشاكل".

وطاردت الشائعات مستقبل مونتيلا في ميلان بعد انتقال ملكية النادي من رئيسه التاريخي سيلفيو بيرلسكوني إلى شركة روسونيري سبورت للاستثمار، والتي يرأسها الصيني يونج هونج لي، لاسيما بعد فشله في الفوز بأي مباراة منذ تولي الإدارة الجديدة مسؤولية النادي، حيث تعادل في مواجهات إنتر وكروتوني وأتلانتا، وخسر أمام إمبولي وروما.

ولا يزال ميلان يقاتل للفوز بمقعد في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الموسم المقبل، علما بأنه يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة قبل جولتين على نهاية المسابقة.

تعليقات