رياضة

مونتيلا: روما أسهل من إمبولي وكروتوني

السبت 2017.5.6 03:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 753قراءة
  • 0 تعليق
مونتيلا مدرب ميلان

مونتيلا مدرب ميلان

يرى فينشنزو مونتيلا، المدير الفني لميلان، أن مواجهة فريقه لروما الوصيف الحالي للدوري الإيطالي أسهل من مواجهة فرق صغيرة أو متوسطة مثل إمبولي أو كروتوني، وذلك لسهولة تحفيز اللاعبين قبل المواجهات الكبيرة، كما أنه من السهل توقع طريقة لعب الفرق الكبيرة مثل روما بخلاف الفرق الصغيرة.

مونتيلا يتمنى تكرار إنجازات أنشيلوتي

وقال مونتيلا، في تصريحات لتليفزيون ناديه: "المواجهات مع روما تكون أسهل في التحضير من المباريات الأقل قوة مثل إمبولي وكروتوني، اللاعبون بالفعل يكون لديهم حماس أكبر قبل هذه المباريات المهمة، كذلك فإنه من السهل توقع طريقة لعب المنافس".

وأضاف لاعب ومدرب روما السابق: "نحن نعاني مع الفرق التي تلعب بشكل دفاعي وتغلق المساحات، لكن أمام الفرق التي تلعب بطريقة هجومية لا نعاني كثيراً".

وواصل: "علينا أن نتجنب إهدار النقاط من أجل التواجد في أوروبا الموسم المقبل، ربما مررنا بفترة سيئة مؤخرا لكنني متأكد أن الجماهير ستواصل دعمها لنا وهذا سيصنع فارقا".

وتأتي تصريحات مونتيلا قبل المواجهة المرتقبة بين الذئاب والروسونيري في الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي (الأحد) على ملعب سان سيرو في ميلان.

الجدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتالانتا الذي يحتل المركز الخامس المؤهل إلى الدوري الأوروبي، في حين يحتل روما المركز الثاني بـ75 نقطة بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين بالدوري على ملعب الأوليمبيكو الخاص بروما انتهت بفوز الذئاب بهدف نظيف.

تعليقات