رياضة

مرتضى منصور يتظلم على قرار الكاف بإيقافه

الإثنين 2018.10.1 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 514قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور - رئيس الزمالك

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، يستعد لتقديم التماس للإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن العقوبة الصادره بحقه.

مرتضى منصور: لا يجرؤ أحد على منعي من دخول المباريات

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرارا بإيقاف مرتضى منصور لمدة عام واحد، مع منعه من مزاولة أي نشاط متعلق بكرة القدم وتغريمه مبلغ ٤٠ ألف دولار، بسبب ما أطلقه من تصريحات رسمية بالفيديو ضد عمرو فهمي السكرتير العام للكاف.

وصرح سويلم قائلا: "يجب أن يكون هناك تعامل بشكل مختلف من جانب المؤسسات الكبرى مع مسؤولي الأهلي والزمالك لأنهما ناديان كبار، أعتقد أن لغة الحوار كان يجب أن تكون حاضرة".

واستمر: "مرتضى منصور قام بإرسال التماس لاتحاد الكرة موجه للكاف من أجل التظلم على عقوبته، وهذه بادرة طيبة للغاية تعني أن هناك صفحة جديدة في هذا الملف".

واختتم: "أخطرنا مرتضى منصور بأنه يجب أن يوجه الالتماس للكاف مباشرة من أجل تسديد الرسوم، واتخاذ الإجراءات بشكل سليم حتى يتم النظر في الأمر، نتمنى أن ينتهي هذا الأمر دون أي مشاكل".

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور، الذي تم تجميده أيضا من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية، يستعد خلال الساعات المقبلة لعقد مؤتمر صحفي ظهر الإثنين للكشف فيه عن قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن الأزمة.

تعليقات