منوعات

بالصور.. المشاهير الأكثر أناقة في أسبوع الموضة بلندن

الثلاثاء 2019.2.19 04:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد وفيكتوريا بيكهام من المشاهير الأكثر أناقة في أسبوع الموضة بلندن

ديفيد وفيكتوريا بيكهام من المشاهير الأكثر أناقة في أسبوع الموضة بلندن

يستغل المشاهير أسبوع الموضة بلندن لارتداء أحدث صيحات الأزياء، إذ تُسلط أنظار وسائل الإعلام بأكملها عليهم لمعرفة من وُفِق في اختيار الزي المناسب ومن أخطأ. 

وخلال أسبوع الموضة بلندن هذا العام، لموسمي الخريف والشتاء، خطفت أكثر من شخصية شهيرة الأنظار بفضل ملابسهم الأنيقة، وحسهم العالي بالموضة، وعلى رأسهم الثنائي بروكلين بيكهام وهانا كروس.

وفي محاولة للتعرف على صاحب أفضل زي في أسبوع الموضة بلندن، استعرضت مجلة "هالو" الأمريكية أكثر الثنائيات أناقة، على النحو التالي.. 

هانا كروس وبروكلين بيكهام


يحظى الثنائي بروكلين بيكهام، ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام، وعارضة الأزياء هانا كروس، باهتمام إعلامي لا مثيل له من قبل الصحافة ووسائل الإعلام، ولا عجب هنا، فكلاهما يتمتعان بأناقة غير مسبوقة خطفت الأنظار إليهما، خاصةً مع ارتداء هانا كثيرا من تصميمات فيكتوريا بيكهام.

ميلي ماكينتوش وهوجو تايلور


أبهرت عارضة الأزياء ميلي ماكينتوش وزوجها الممثل هوجو تايلور، الحضور خلال عرض أزياء المصممة أماندا ويكلي، في أسبوع الموضة بلندن، إذ ارتدت "ميلي" بذلة بنفسجية نسائية من الحرير، فيما ارتدى زوجها ألواناً مشابهة ليبدو الثنائي في غاية الأناقة.

بيكسي جيلدوف وجورج آرنيت

حضر الثنائي جورج آرنيت وزوجته عارضة الأزياء بيكسي جيلدوف، العرض الافتتاحي الخاص بالمصمم أليكسا تشانج إكس، لتقديم الدعم له خلال عرضه مجموعة النضارات الخاصة به، وفي الوقت ذاته حافظ كلاهما على أناقتهما، إذ ارتدت "بيكسي" ثوبا برتقاليا خفيفا، وبدت مستعدة لموسم الربيع المقبل، بينما رافقها زوجها بزي عملي بسيط.

فيكتوريا وديفيد بيكهام


يُعرف الثنائي ديفيد وفيكتوريا بيكهام بكونهما من أكثر المشاهير أناقة في العالم بأكمله، إذ يهوى ديفيد الموضة والإطلالات الغريبة، وتصمم فيكتوريا أزياء منذ اعتزالها الغناء وهجرها فرقة سبايس جيرلز البريطانية، التي كانت سبب شهرتها في البداية.

إدريس ألبا وسابرينا دور

رغم حفاظ الممثل البريطاني إدريس ألبا على أناقته، فإن حبيبته عارضة الأزياء سابرينا دور نجحت في سحب البساط، وخطفت الأنظار منه بأناقتها وحضورها الجذاب.



تعليقات