رياضة

بالفيديو.. غالي ومتعب يحرجان البدري أمام دجلة

الخميس 2017.7.13 12:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4139قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

عماد متعب وحسام غالي

وضع حسام غالي وعماد متعب، ثنائي الأهلي المصري، مدرب الفريق حسام البدري، في موقف محرج، بعد الهدف الذي سجله المهاجم الدولي في شباك وادي دجلة، خلال مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس مصر، والتي انتهت لصالح الأهلي 4-1.

لفتة رائعة بين قائدي الأهلي قبل استلام درع الدوري

وفشل عماد في استغلال تمريرة زميله مؤمن زكريا في الدقيقة 93 من عمر المباراة، قبل أن ترتد لقائد الفريق غالي، الذي رفض التسديد في مرمى دجلة، وفضل التمرير لمتعب ليسجل هدف الأهلي الرابع، وسط تصفيق حاد من البدري وجهازه المعاون.

يذكر أن الواقعة لا تعد الأولى بين قائدي الأهلي، حيث أصر متعب على منح غالي فرصة استلام كأس السوبر عام 2015 بعد سحب شارة القيادة منه بقرار من مجلس إدارة النادي، قبل أن يرد لاعب الوسط الجميل لزميله مؤخراً، أثناء الاحتفال بلقب الدوري، الموسم الجاري، برفضه تسلم الدرع.

كانت تقارير أشارت مؤخراً إلى أن البدري يفكر بشكل جاد في الاستغناء عن متعب وغالي، بسبب تراجع مستواهما، قبل أن يشترك الثنائي في هدف الكأس ليؤكدا جاهزيتهما وفاعليتهما أمام المرمى، ويحرجان مدربهما.

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على دجلة بنتيجة (4-1)، رغم التأخر بهدف سجله محمد أنور، قبل أن يسجل بطل مصر 4 أهداف متتالية عن طريقة صالح جمعة (هدفين)، وهدف لكل من مؤمن زكريا وعماد متعب.

وينتظر الفريق القاهري الفائز من مباراة سموحة أمام مصر للمقاصة في الدور نصف النهائي لبطولة الكأس، الغائبة عن دولاب بطولاته منذ عام 2007.

شاهد هدف متعب:


تعليقات