تكنولوجيا

موتورولا تطرح هاتفا جديدا مطابقا في التصميم الخارجي لهاتف آيفون X

الخميس 2018.8.16 04:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 83قراءة
  • 0 تعليق
شعار شركة موتورولا - Motorola

شعار شركة موتورولا - Motorola

كشفت شركة موتورولا - Motorola عن أحدث هواتفها الذكية P30، بنشرها صورة تشويقيه ظهر بها تصميم الهاتف من الخلف.

ونقل موقع "زا فيرج" الصورة الأولى للهاتف P30 نقلا عن موقع PhoneArena، والذي بدا في تصميمه الخلفي مطابقا لتصميم هاتف آيفون X مع استعانة موتورولا - Motorola بنفس الألوان التي استخدمتها شركة هواوي - Huawei في تصميم هاتفها P20.


وقال الموقع الأمريكي إن هاتف P30 ليس أول هاتف ذكي يطرح بتصميم مستوحى من هواتف آيفون، فمن المعروف أن غالبية الهواتف الذكية المطروحة حديثا، غلب عليها تصميم هاتف آيفون X فيما يخص احتوائها على النتوئة السوداء أعلى الشاشة الأمامية.

ومن المقرر أن يطرح الهاتف P30 من موتورولا - Motorola في الأسواق الصينية بشكل حصري في بداية توزيعه، حيث سيكون مزودا بمعالج من نوعية "سنابدراجون" بسرعة 636 وذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6GB، وبطارية بقوة 3000 أمبير.

وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد أوريو 8.0، وستكون شاشته بحجم 6.2 بوصة وكاميرا أمامية بعدسة 12 بدقة 12 MG، بينما تصل دقة الكاميرا الخلفية لـ16 MG.

وسيطرح بنسختين الأولى بذاكرة تخزين 64GB بتكلفة 303 دولارات، والنسخة الثانية بذاكرة تخزين بحجم 128GB بتكلفة 360 دولارا، كما ستتوفر منه 3 ألوان منها لون aurora الظاهر في الصورة المنشورة له، بالإضافة إلى اللون الأسود واللون الأبيض.

تعليقات