رياضة

مورينيو: تفاجأنا بإصابات الدوليين ولن أحتفل ضد تشيلسي

الجمعة 2018.10.19 06:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه تفاجأ عند عودة اللاعبين الدوليين للفريق بوجود إصابات لم يكن لديهم بها في الفريق أي علم، مشددا على رفضه الاحتفال حال تسجيل فريقه لهدف أمام تشيلسي في المباراة التي ستقام السبت على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستكون ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز: "تفاجأنا ببعض اللاعبين العائدين من المباريات الدولية بإصابات خطيرة ولم يكن لدينا أي علم بخصوص ذلك".

وأضاف: "لن أركض للاحتفال إذا ما سجلنا في ملعب ستامفورد بريدج، سأحاول التحكم واحترام الخصم وجماهيره الذين كانوا جماهيري لسنوات عديدة، حاليا أنا أنتمي لمانشستر يونايتد بنسبة 100%".

ويمتلك مورينيو تاريخاً رائعاً في فترتي تدريبه مع "البلوز" حقق خلالهما 3 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب عدة ألقاب أخرى.

وتطرق المدرب الذي يلقب نفسه بـ"سبيشيال وان" إلى الاتهام الموجه له باستخدام لغة مسيئة في فيديو نشرته بعض وسائل الإعلام عقب لقاء نيوكاسل يونايتد، حيث قال: "نعم قمت بالرد على اتهام الاتحاد الإنجليزي ولكني لن أعلق على هذه المسألة، لو قمت بالرد على سؤالك سيكون معناه تحيزاً".

تعليقات