رياضة

مورينيو يسلم "ميدالية السوبر" لأحد المشجعين

الأربعاء 2017.8.9 03:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
مدرب يونايتد يسلم "ميدالية السوبر" لأحد المشجعين

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

قام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي المثير للجدل دائماً، بإعطاء الميدالية الفضية الخاصة به بعد حصوله على المركز الثاني بالسوبر الأوروبي بعد الخسارة أمام ريال مدريد حامل اللقب بهدفين لهدف، لأحد المشجعين المنتمين للنادي في المدرجات. 

زيدان: لا يهمني ما قاله مورينيو بشأن بيل

وكان ريال مدريد نجح في الفوز بكأس السوبر الأوروبي على حساب يونايتد، بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أقيمت (الثلاثاء) بمدينة سكوبيه المقدونية لتكون البطولة الثالثة في تاريخه.

وأظهرت عدسات الكاميرات توجه مورينيو لمدرجات ملعب "فيليب الثاني" بمدينة سكوبيه المقدونية، وإعطاء الميدالية الخاصة به لأحد المشجعين الخاص بـ"المان يو"، في مشهد غريب من المدرب المثير للجدل بأفعاله دائماً.

وقال مورينيو عن ذلك قائلاً "أنا لا أحتفظ بالميدالية الذهبية في بعض الأوقات، فما بالك بالفضية! بالنسبة لذلك الفتى فهي تعني كل شيء".

يذكر أن مورينيو دخل التاريخ من بابه الكبير، ولكن برقم قياسي سلبي حيث أصبح أول مدرب في التاريخ يخسر لقب السوبر الأوروبي 3 مرات مع 3 فرق مختلفة.

فيما تعد تلك البطولة أيضاً التي يخسرها يونايتد طوال تاريخ، بكأس السوبر الأوروبي ليواصل النحس ملازمة الفريق الإنجليزي للفوز بها وكذلك "سبيشال وان".



تعليقات