رياضة

مورينيو يقرر التخلص من سمولينج

الجمعة 2017.7.14 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو قرر التخلص من سمولينج

مورينيو وسمولينج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قرر التخلص من مدافعه كريس سمولينج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إنتر يوجه رسالة ليونايتد بخصوص بيريسيتش

وحسب ما نشرته صحيفة "الصن" الإنجليزية، فإن المدرب البرتغالي أخبر إدارة ناديه بأن سمولينج سيكون خارج حساباته الموسم المقبل، وطلب من الإدارة عرض المدافع المخضرم للبيع في الميركاتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يسعى لترميم خط دفاع الشياطين الحمر، وفي حال رحيل سمولينج فإن النادي سيتحرك للتعاقد مع مدافع جديد بعد ضم السويدي الشاب فيكتور ليندلوف هذا الصيف.

وتوترت العلاقة بين سمولينج ومورينيو منتصف الموسم الماضي، بسبب عدم رضا المدرب المخضرم عن غياب اللاعب عن إحدى المباريات بداعي عدم اكتمال تعافيه من الإصابة، على الرغم من أن المدرب البرتغالي كان يرى أنه قادر على المشاركة، مما دعاه لاعتبار أن ما قام به سمولينج تصرف يفتقد للاحترافية.

الجدير بالذكر أن عدة صحف إنجليزية أشارت مؤخرا إلى رغبة أرسنال وتوتنهام في التعاقد مع سمولينج، ومن المتوقع أن يطلب يونايتد 12 مليون إسترليني مقابل الاستغناء عن خدماته.

وكان سمولينج (27 عاما) انضم إلى قلعة أولد ترافورد في يناير 2010 قادما من فولهام مقابل 6.8 مليون إسترليني، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2019.

وخاض المدافع الإنجليزي 243 مباراة مع يونايتد في مختلف المسابقات منذ انضمامه للفريق، سجل خلالها 13 هدفا، وحقق 8 ألقاب مع الفريق.

تعليقات