رياضة

مويس يزيد الغموض حول موقف هارت

الإثنين 2017.12.11 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
مويس يزيد الغموض حول موقف هارت

مويس - هارت

يصرُّ الأسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني لوست هام، على أن الاختيارات الخاصة بالتشكيلة تقوم أساسا على تحقيق نتائج جيدة للفريق، وذلك ردا على سؤال بخصوص إمكانية استمرار تواجد الحارس جو هارت على مقاعد البدلاء.

مويس يحقق فوزه الأول مع وست هام على حساب تشيلسي البطل

وحل الحارس الإسباني أدريان بديلا لهارت، في المباراة التي خسرها وست هام أمام مانشستر سيتي في الجولة قبل الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة (2-1)، ومنح المستوى المتميز لأدريان مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق، ليسهم في الانتصار المفاجئ (1-0) على تشيلسي حامل اللقب مطلع هذا الأسبوع.

ويبدو أن مويس سيستمر في الاعتماد على أدريان في مواجهة الديربي المقبلة أمام أرسنال مساء الأربعاء الماضي، ولكن الافتقار للمشاركة أساسيا مع الفريق سيترك هارت في مواجهة خطر خسارة مكانه في تشكيلة منتخب انجلترا خلال كأس العالم العام المقبل.

وقال مويس: "أشفق دوما على اللاعبين، لذا فإن القرار الخاص بجو هارت لم يكن سهلا، ولكن في النهاية، فإن وست هام هو ما يجب أن أحقق معه نتائج جيدة".

وأضاف: "لم يكن (هارت) سعيدا، أبلغته السبب وأن هذا يحدث في كل الأندية في البلاد، هذه هي مهمة المدرب".

وأضاف: "عندما حضرت إلى هنا قلت إنني سأقول الحقيقة. لن أخدع أي أحد، جو صاحب خبرة لا تصدق، في كأس العالم ودوري أبطال أوروبا. هو لاعب مهم بالنسبة لنا".


تعليقات