رياضة

منتخب مصر يختتم تدريباته قبل السفر إلى روسيا

الأحد 2018.6.10 04:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 665قراءة
  • 0 تعليق
منتخب مصر

منتخب مصر

يتجه منتخب مصر إلى روسيا، الأحد، استعداداً لبدء مشواره في كأس العالم، بعد أن ودع مشجعيه في مران مفتوح أمام الجماهير ووسائل الإعلام في استاد القاهرة، مساء السبت.

السيسي يستقبل بعثة منتخب مصر قبل السفر لروسيا

وحضر أكثر من 5 آلاف مشجع التدريب في الاستاد الضخم، إضافة لوزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، وهتفوا بأسماء اللاعبين في أجواء احتفالية.

وقال عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب في روسيا: "طالب وزير الرياضة اللاعبين ببذل قصارى جهدهم والعمل على تحقيق النتائج التي تساعد على مواصلة المشوار في كأس العالم والتأهل للأدوار التالية".

وبعكس الأجواء الاحتفالية في المدرجات، اتسم المران الذي قاده المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بالجدية واختتم بمباراة مصغرة بين لاعبي التشكيلة المكونة من 23 لاعباً.

وقال محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر، إن البرنامج العلاجي لمحمد صلاح جناح ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز يسير بشكل جيد.


وأصيب صلاح في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين وغادر الملعب وهو يبكي، بينما قالت تقارير صحفية إنه سيغيب لثلاثة أسابيع، لكن لاعب ليفربول قال لصحيفة "ماركا" الإسبانية إنه يثق في قدرته على التعافي قبل مباراة مصر الأولى ضد أوروجواي عصر الجمعة المقبل.

وأضاف أبوالعلا: "نشعر بالتفاؤل إزاء شفاء صلاح التام ونأمل في أن يلحق بالمباراة الأولى أمام أوروجواي".

وتلتقي مصر أيضاً مع روسيا صاحبة الضيافة والسعودية ضمن المجموعة الأولى.

تعليقات