فن

بالصور.. تامر حسني وأنغام أفضل مطربين بالعالم العربي

الأحد 2019.4.7 11:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
منح أنغام جائزة أفضل مطربة عربية من "موركس دور"

منح أنغام جائزة أفضل مطربة عربية من "موركس دور"

حصد المصري تامر حسني جائزة أفضل مطرب عربي 2019 في حفل توزيع جوائز "موريكس دور"، مساء السبت، بعد نجاح ألبومه الأخير "عيش حياتك"، بينما حصدت مواطنته أنغام جائزة أفضل مطربة عربية، بعد نجاح ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا".

وكُرم عدد كبير من النجوم العرب في حفل الدورة الـ19 لـ"موريكس دور" في بيروت، بناء على تصويت الجمهور، وحصدت نادين لبكي "موركس فخري" كأفضل مخرجة وممثلة لبنانية عالمية، فضلا عن "جائزة تميز" عن فيلمها اللبناني "كفرناحوم".


وتسلمت كارول سماحة جائزة أفضل مطربة لبنانية في 2019، فيما تسلمت جولي بياتري "موركس فخري" كأفضل مغنية فرنسية عالمية عن مجمل أعمالها.


وحصدت نيللي كريم جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن دورها في مسلسل "اختفاء"، بينما حصد أمير كرارة جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في "كلبش".

وتسلمت عبير نعمة جائزة أفضل أغنية لبنانية للعام؛ بعنوان "وينك"، لحن مروان خوري، واُختير هادي أسود أفضل نجم غناء عربي شاب.


وحصد زياد برجي جائزة نجم الغناء اللبناني للعام، وجوزيف عطية جائزة نجم الشباب الجماهيري للعام، وكرمت إنجي جمال بجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" للمطربة إليسا. 


ومن ضمن المكرمين طوني مخول، ومنح "موركس خاص" لألبوم موسيقي متميز، وفادي أندراوس كأفضل ممثل عن دور مساند في مسلسل "حبيبي اللدود".


ومنح "موركس فخري" لختام اللحام كأفضل ممثلة لبنانية عن مجمل مسيرتها، واختيرت دانييلا رحمة كأفضل ممثلة لبنانية ظاهرة العام في التمثيل عن دورها في "تانغو"، وحصد فيليب أسمر جائزة أفضل إخراج درامي للعام عن "أم البنات" و"ثورة الفلاحين"، وكلوديا مرشليان أفضل كتابة سيناريو عن "أم البنات".


وحصل جيري غزال جائزة الممثل اللبناني ظاهرة العام في التمثيل عن دوره في "أم البنات"، ورندى كعدي أفضل ممثلة دور مساند في مسلسل "ومشيت".


وذهبت جائزة أفضل مسلسل لـ"تانغو"، وأفضل إنتاج درامي لـ"ثورة الفلاحين"، فيما حصدت جائزة لجنة التحكيم الخاصة ستيفاني صليبا عن دورها المتميز في "كارما". 


ومنحت الممثلة اللبنانية وفاء طربية "موركس فخري" عن مجمل مسيرتها، واختيرت ورد الخال كأفضل ممثلة لبنانية عن دور أول في "ثورة الفلاحين".


وحصد عابد فهد جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما اللبنانية العربية المشتركة عن دوره في "طريق"، ومنحت "موركس فخري" للممثل السويسري الفرنسي فينسان بيريز عن مجمل أعماله.


وأيضا منحت الممثلة الفرنسية إيمانوييل بييار "موركس فخري" عن مجمل أعمالها، وطوني أبي كرم "موركس خاص" كأفضل شاعر غنائي متميز.


وحصد بودي نعوم "موركس خاص" كأفضل موسيقي وموزع متميز، ووفاء خليفة "موركس فخري" كأفضل إعلامية عربية عن كامل مسيرتها، وملحم زين ومعين شريف أفضل صوت وأفضل أداء وأفضل أغنية وطنية "حلم الأرض".


ومنحت إدارة "موركس دور" جائزة خاصة للممثلة التركية المتميزة ازدمير، والممثل التركي المتميز كاني كان.


تعليقات