رياضة

موسلين وتاوامبا الأفضل في نوفمبر بالدوري السعودي

الأربعاء 2018.12.5 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
سلافوليوب موسلين ولياندر تاوامبا

سلافوليوب موسلين ولياندر تاوامبا

فاز الصربي سلافوليوب موسلين، المدير الفني لفريق الفيحاء، بجائزة أفضل مدرب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني، فيما حصل الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون، على جائزة أفضل لاعب في الشهر ذاته.

وقاد موسلين الفيحاء للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 4 مباريات خلال الشهر الماضي، نجح في الفوز بـ2 منها والتعادل في أخريين.

وفاز الفيحاء على فريقي الفتح والاتحاد بنتيجة 2-1، فيما تعادل مع الحزم والأهلي بنتيجة 1-1.

من ناحية أخرى قاد تاوامبا فريقه التعاون للفوز على الاتفاق بنتيجة 4-2، ولكنه لم ينجح في إنقاذه من الهزيمة أمام أحد بنتيجة 0-1.

وسجل تاوامبا هدفين في الفوز على الاتفاق، كما سجل هدفا في الفوز على الفتح 2-0، السبت الماضي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 8 يعتلي بها صدارة هدافي المسابقة.

وتفوق المهاجم الكاميروني على السوري عمر السومة مهاجم الأهلي، والفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، والأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الاتفاق، والذين سجل كل منهم 7 أهداف.

يذكر أن البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال، والبرازيلي فابيو كاريلي مدرب الوحدة، فازا بجائزة أفضل مدرب في شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول على الترتيب، فيما حصد الجزائري رايس مبولحي حارس الاتفاق، والفنزويلي روميلي أوتيرو لاعب الوحدة، جائزتي أفضل لاعب في الشهرين ذاتهما.

تعليقات