فن

ناهد السباعي ترد على محمد رمضان: فريد شوقي آخر ملوك مصر

الإثنين 2018.8.6 01:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6507قراءة
  • 0 تعليق
ناهد السباعي

الممثلة المصرية ناهد السباعي

دخلت الممثلة المصرية ناهد السباعي، حفيدة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، على خط الاشتباك مع النجم المصري محمد رمضان، بسبب أغنيته الأخيرة "الملك".

ونشرت ناهد "إنفوجراف" لأعمال جدها، الذي كان يلقبه زملاؤه النجوم بـ"الملك"، عبر حسابها الخاص على "أنستقرام"، ردا على أغنية محمد رمضان الجديدة التي أطلق على نفسه فيها لقب "الملك"، وأثارت اعتراضات كثيرة من نقاد وفنانين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. 

ناهد كتبت بجوار الإنفوجراف عبارة تقول فيها: "فريد شوقي ملك الترسو. وحش الشاشة. الأسطى حسن. آخر ملوك مصر"، في إشارة إلى الأعمال والألقاب التي منحها له الجمهور.

كما أشارت إلى أنه قدم 361 فيلما، و12 مسرحية، و12 مسلسلا تليفزيونيا، بالإضافة إلى كتابة 22 سيناريو لأفلام سينمائية.


واستفز ما كتبته ناهد السباعي المتابعين لحسابها، حيث قال أحدهم: "الله يرحمه.. الجمهور هو من يطلق الألقاب.. فرق كبير.. ده جيل محترم"، وكتب آخر: "الله يرحمه. طاقة جبارة. ولا نزل أغنية وقال أنا نمبر وان، ولاأنا الكينج “.


بينما كتبت أخرى تقول: "فريد شوقي تاريخ لا يقارن بأحد، فنه كافٍ يتكلم عنه. عن فنان احترم فنه وجمهوره فقدروه وأحبوه، وظل طوال فترة عطائه يعمل في صمت ولا يتباهى ولا يقول أنا! جمهوره هو من لقبه بملك الترسو، وهو يستحقها عن جدارة رحمة الله عليه"، بينما أشاد البعض أنه كان فنانا متواضعا، وهذا هو المهم في رأيه.

وكان محمد رمضان قد نشر أغنيته الجديدة "الملك"، بعد أسابيع قليلة من طرح أغنية "نمبر وان"، وحققت مشاهدات وصلت إلى مليوني مشاهدة في أقل من يومين.


تعليقات