اقتصاد

"نخيل" الإماراتية تدشن مشروع "أبراج التنين" بتكلفته 713 مليون درهم

الإثنين 2018.10.22 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 92قراءة
  • 0 تعليق
مشروع "أبراج التنين" عنصر أساسي في توسعات "نخيل"

مشروع "أبراج التنين" عنصر أساسي في توسعات "نخيل"

وضعت شركة "نخيل" للتطوير العقاري، الإثنين، حجر الأساس لمشروعها "أبراج التنين" المكون من برجين توأمين، والواقع في "مدينة التنين"، المجتمع المتعدد الاستخدامات والمتنامي، وبتكلفة إجمالية تبلغ 713 مليون درهم. 


ويأتي الحفل الذي أقيم لوضع حجر الأساس برئاسة، علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل"، بعد شهر من ترسية "نخيل" عقداً بقيمة 552 مليون درهم لشركة "علي موسى وأولاده للمقاولات" التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وذلك لبناء "أبراج التنين" الذي يعد أول مشروع سكني شاهق في مجتمع "مدينة التنين" والمنطقة، والذي من المتوقع الانتهاء منه عام 2021.

"أبراج التنين" الذي تم إطلاق مبيعاته الشهر الماضي، يتصل مباشرة عبر جسر حصري للمشاة مع "سوق التنين" المشهور عالمياً الذي يضم 5 آلاف من المتاجر والخدمات والمرافق، ويتكون من برجين توأمين يتألف كل منهما من 37 طابقاً ويضم كل برج 571 شقة، كما يضم المشروع طابقين مخصصين للتجزئة يضمان متاجر متنوعة، و4 طوابق لمواقف السيارات، ونادي في مستوى البوديوم يقع في الطابق السادس يضم مسبحاً بطول 25 متراً وآخر للصغار، ومطعماً وصالة للألعاب الرياضية وملعب للتنس.

ويعد مشروع "أبراج التنين" عنصراً أساسياً في توسعات "نخيل" المستمرة في قطاعات التجزئة والضيافة والسكن في "مدينة التنين"، والتي تعد موطناً لـ "سوق التنين 1 و2"، و"فندق أيبس ستايلز". ويشار إلى أن أعمال البناء في المجمع الجديد لصالات العرض ومواقف السيارات، وفندق "بريمير إن" وصلت إلى مراحل متقدمة، مع مزيد من التوسعات المقبلة.

تعليقات