فن

نانسي عجرم من باريس: "النساء الحوامل هن الأكثر نشاطا"

الأحد 2018.10.21 05:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
المغنية اللبنانية نانسي عجرم في باريس

المغنية اللبنانية نانسي عجرم في باريس

أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، الجمعة، حفلا غنائيا في العاصمة الفرنسية باريس، قبل أن تعلن مغادرتها "عاصمة النور" باتجاه العاصمة البريطانية لندن لإحياء حفل آخر، الأحد.

ونشرت عجرم مجموعة صور من الحفل على موقع أنستقرام، عقب انتهائه، وعلقت: "النساء الحوامل هن الأكثر نشاطا"، في إشارة لمواصلة الغناء رغم ظروف حملها.

واتبعت نانسي عجرم طريقة جديدة في الإعلان عن خبر حملها في طفل ثالث، في أغسطس/آب الماضي، ونشرت صورة لابنتيها "ايلا وميلا" وهما تحملان لافتة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية: "لدينا سر.. سنصبح قريباً الشقيقات الأكبر"، في إشارة إلى حمل نانسي في الطفل الثالث. 


وحرصت المطربة اللبنانية على نشر العديد من الصور والتعليقات عبر حسابها عن الحفلين، قبل إحيائهما، وصورت فيديو قبل فترة قصيرة تروج فيه لحفليها، كما نشرت مقطعا من أحدث فيديو كليب لها "بدنا نولع الجو"، وعلقت عليه: "في باريس 19 أكتوبر، وفي لندن 21 أكتوبر".


وأجرت نانسي جولة  في شوارع العاصمة الفرنسية، قبل إحياء حفلها، ونشرت صورتها مذيلة بتعليق: "أنا بالفعل في باريس، أستمتع بالطقس قبل حفل الليلة الكبير اليوم في لوجراند ريكس.. أراكم هناك".


وبعد انتهاء الحفل، نشرت عجرم صورة وعلقت: "في الطريق إلى محطة القطار متجهة إلى لندن، أراكم في حفل الغد".



وحقق الكليب الأخير للمطربة اللبنانية "بدنا نولع الجو" مشاهدات على موقع يوتيوب بلغت 9 ملايين، منذ طرحه في 25 سبتمبر/أيلول.



تعليقات