رياضة

نابولي يستغل تعثر يوفنتوس ويشعل صراع صدارة الدوري الإيطالي

الخميس 2018.4.19 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
نابولي وأودينيزي

من مباراة نابولي وأودينيزي

اشتعل صراع صدارة الدوري الإيطالي مجددا، بعد تعادل مفاجئ لفريق يوفنتوس، حامل اللقب، بنتيجة 1-1 خارج الديار أمام كروتوني، في الوقت الذي حقق فيه ملاحقه المباشر نابولي فوزا صعبا على أودينيزي (4-2)، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من "السيري آ".

ساري يجدد رغبته في التخلص من نجم الجزائر

دوناروما يعتذر عن فيديو التودد لنابولي

وافتتح يوفنتوس باب التسجيل عبر ظهيره البرازيلي أليكس ساندرو في الدقيقة 17، وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم النيجيري سيمون نوانكو من إدراك التعادل لكروتوني في الدقيقة 65.

وفقد "البيانكونيري" نقطتين ثمينتين، ليكتفي بإضافة نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 85 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد كروتوني إلى 28 نقطة ليظل في منطقة الخطر (المركز الـ18). 

ولم يفوت نابولي فرصة تعثر يوفنتوس، وأكرم ضيافة أودينيزي برباعية مقابل هدفين في مباراة مثيرة احتضنها ملعب "سان باولو".

ووضع لاعب الوسط التشيكي يعقوب جانكتو الفريق الضيف في المقدمة، قبل أن يرد النجم لورينزو إنسيني سريعا لنابولي بعدها بـ4 دقائق بهدف التعادل.

وفي الشوط الثاني، عاد أودينيزي للتقدم مجددا في النتيجة في الدقيقة 55 عبر فرانسيسكو زامبانو، ثم أدرك نابولي التعادل من جديد بواسطة مدافعه الإسباني راؤول ألبيول في الدقيقة 64. 

وتقدم نابولي في النتيجة للمرة الأولى في الدقيقة 70 عن طريق مهاجمه البولندي أركاديوش ميليك، قبل 5 دقائق من الهدف الرابع عن طريق لورينزو تونيلي.

وضيّق نابولي الخناق مجددا على يوفنتوس، بعدما رفع رصيده لـ81 نقطة، مضيقا الفارق لـ4 نقاط قبل مواجهتهما المرتقبة الأحد المقبل على ملعب "أليانز ستاديوم"، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 33 نقطة في المركز الـ14. 

تعليقات