رياضة

النصر يستنكر "فوضى" تنظيم ديربي ختام الدوري السعودي

الثلاثاء 2017.5.9 09:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
مدرجات ملعب الملك فهد الدولي

مدرجات ملعب الملك فهد الدولي

أصدر نادي النصر بياناً رسمياً استنكر فيه ترتيبات تنظيم ديربي العاصمة الرياض أمام الهلال يوم الخميس الماضي في الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من منافسات الدوري السعودي، والتي وصفها العالمي بالـ"فوضى". 

النصر: ما حدث في تنظيم ديربي الرياض "فضيحة"

وقال نادي النصر: "جماهير النادي تعرضت منذ الوهلة الأولى في لقاء الهلال بآخر جولات الدوري السعودي لسابقة خطيرة في التنافس الرياضي، ولم تكن متوقعة إطلاقاً،  وذلك نتيجة للترتيبات التي تم الاتفاق عليها بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم وملعب الملك فهد الدولي وبحضور الجهات المعنية والمنظمة للقاء بما فيها الجهات الأمنية المسؤولة عن حفظ الأمن والنظام في الملعب".

وأكمل البيان: "كان حرياً بالجميع الالتزام بما تم الاتفاق عليه واحترامه ولكن بكل أسف تم التجاوز على النظام، وصاحب عملية دخول الجماهير فوضى تسببت في إلحاق ضرر وإيذاء بجماهير النادي، وكان لذلك أثراً سلبياً على الحدث بشكل عام".

وشدد النصر في بيانه على أن الإدارة حرصت على التواصل مع المسؤولين المعنيين عن الأمر ولكنها وجدت أن كل مسؤول يقوم بإلقاء المسؤولية على الآخر رغم أن الأحداث كانت واضحة للجميع.

وأوضح النصر أن رئيس النادي فيصل بن تركي تواصل مع عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وياسر المسحل رئيس رابطة دوري المحترفين حيث وضعهم أمام الأمر الواقع مشدداً على أن ما حدث مرفوض ولا يمكنه تقبله، مطالباً باتخاذ كافة الإجراءت الكافية.

واختتم البيان: "تتابع إدارة النادي رسمياً ما سيتم في هذا الشأن من قبل الجهات المسؤولة.".

وكان طلال النجار مدير الكرة بالنصر تقدم باحتجاج رسمي لدى إدارة ملعب الملك فهد الدولي ضد قيام اللجنة المنظمة للديربي بمنح جماهير الهلال مقاعد جماهير النصر في المباراة.

الجدير بالذكر أن النصر خسر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد أمام الهلال مدوناً أكبر خسارة في تاريخه بلقاءات ديربي دوري المحترفين.

تعليقات