رياضة

حارس ريال مدريد أفضل لاعب في 2017 من "كونكاكاف"

الإثنين 2017.12.18 04:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 898قراءة
  • 0 تعليق
كيلور نافاس الحارس الكوستاريكي لفريق ريال مدريد

كيلور نافاس

حصل الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لعام 2017 من اتحاد "الكونكاكاف".

نافاس يدخل قائمة عمالقة حراس الريال

ونجح نافاس في قيادة منتخب بلاده للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا للمرة الثانية على التوالي، بعدما تأهل به إلى ربع نهائي مونديال البرازيل عام 2014.

وتغلب الحارس الكوستاريكي على المكسيكي هيرفينج لوزانو، مهاجم أيندهوفن الهولندي، والجامايكي أندريه بالكي، حارس فيلاديلفيا الأمريكي.

ويتم اختيار الفائز بالجائزة بناءً على تصويت من مدربي وقائدي منتخبات القارة، بالإضافة إلى اختيارات الجمهور ووسائل الإعلام.

وتعتبر هذه المرة هي الثانية التي يحصل فيها الحارس الكوستاريكي على جائزة أفضل حارس في أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، بعدما حصل عليها عام 2014.

وقاد نافاس فريق ريال مدريد للفوز بـ5 ألقاب في عام 2017، حيث نجح فريق العاصمة الإسبانية في حصد ألقاب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية التي استضافتها الإمارات خلال الأسبوع الماضي.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت رحيل كيلور نافاس عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع الثنائي كيبا أريزابالاجا، حارس أتلتيك بلباو، والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي.

تعليقات