منوعات

نيللي كريم وظافر العابدين.. صدفة تكشف عن أمنية مشتركة

الأحد 2017.12.3 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1555قراءة
  • 0 تعليق
نيللي كريم وظافر العابدين

نيللي كريم وظافر العابدين

جمعت الفنانة نيللي كريم والفنان التونسي ظافر عابدين صدفة تمثلت في مناسبة جمعتهما معا، لتكون مناسبة للاثنين للتعبير عن أمنية مشتركة تجمعهما.

نيللي نشرت الصورة على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "انستقرام"، معلقة عليها "يا لها من مفاجأة، سعيدة جدًا برؤيتك يا صديقي، وأتمني أن نعمل معًا قريبًا".


 كما نشر الفنان التونسي الصورة ذاتها عبر صفحته الشخصية وعلق "شخص عظيم وممثلة وفنانة عبقرية، جميل جدًا أن أراكِ اليوم يا صديقتي، أتمنى العمل معكِ مجددا".

وشارك الثنائي في مسلسل "تحت السيطرة" والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2015، ولعب فيه ظافر دور حاتم زوج مريم (نيللي كريم) وهي مدمنة مخدرات متعافية، حيث يمران بعدة أزمات معًا عند عودتهما بعد 5 سنوات من مدينة دبي.

والمسلسل من تأليف مريم نعوم وتامر محسن وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، وشارك في بطولته كل من نيللي كريم وظافر العابدين وجميلة عوض ومحمد فرج وهاني عادل وأحمد وفيق وإنجي أبو زيد وجيهان فاضل، وحقق نجاحًا كبيرًا.

كما نجحت الأعمال المختلفة لكل منهما خلال السباق الرمضاني الماضي الذي شارك فيه ظافر النجمة التونسية هند صبري في مسلسل "حلاوة روح" بينما شاركت فيه نيللي الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي في مسلسل "لأعلى سعر".


تعليقات