رياضة

مانويل نوير يرد على الانتقادات

السبت 2018.11.3 11:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
مانويل نوير

مانويل نوير

شدد مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، على أنه متمرس على التعرض للانتقادات، مؤكداً أنه لا يختفي ويواجه كل الأمور بصدر رحب، مؤكدا سعادته بما يقدمه من أداء.

نوير: لوف يتعرض لانتقادات مبالغ فيها

وقال نوير، في تصريحات لصحيفة "ميونيخ تي زد" في عددها الصادر السبت: "الأهداف عادت، لأننا في التدريبات نتدرب على أكثر من وسيلة للتسجيل، ونحن نعرف كيف ستعود الانتصارات، بالطريقة التي تعودنا عليها".

وعن تعرضه لانتقادات حادة مؤخراً في ظل تراجع نتائج بايرن وألمانيا وتسببه في هدف في لقاء هولندا بدوري الأمم الأوروبية رد: "أنا أتعرض للانتقادات دوماً، ولا أهرب منها، وأنا سعيد للغاية بما أقدمه من أداء".

وكان لوثر ماتيوس، قائد ألمانيا والبايرن الأسبق، قد طالب بأن يحرس مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة مرمى منتخب الماكينات بعد أخطاء نوير الأخيرة.

وأتبع: "لا يمكن أن أقول تعالوا تذكروا ماذا قدمت للمنتخب والنادي، الثناء الذاتي سيئ الرائحة".

ويمتلك نوير تاريخاً ناصعاً مع البايرن وألمانيا، يتمثل في الفوز بكأس العالم 2014 وكأس أمم أوروبا للشباب 2009، وقيادة ألمانيا للفوز بركلات الترجيح على إيطاليا في 2016، بالإضافة إلى إحراز دوري أبطال أوروبا مع البايرن في 2013، والتأهل للنهائي في موسمه الأول 2012 بفضل تألقه في ركلات الجزاء في نصف النهائي أمام ريال مدريد.

تعليقات