رياضة

بايرن ميونيخ يكمل الموسم بحارسه الثالث

السبت 2017.5.6 05:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
توم شتاركي

توم شتاركي

بات مقررا أن يكمل بايرن ميونيخ موسمه الحالي بحارسه الثالث توم شتاركي، عقب تأكد غياب سفين أوليريتش، حارسه الثاني، لنهاية الموسم بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات (الجمعة)، لينضم للحارس الأساسي للفريق مانويل نوير المصاب أيضاً والمقرر غيابه هو الآخر لنهاية الموسم.

10 تصديات تجعل مواجهة الريال الأفضل أوروبيا لنوير

وقال الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ عبر شبكة "تويتر" (السبت) إن أوليريتش سيغيب عن صفوف الفريق في آخر 3 مباريات في البوندسليجا، بسبب تعرضه لإصابة في الكوع خلال مران الجمعة.

وينهي بايرن ميونيخ موسمه في غضون أسبوعين، حيث يلعب السبت أمام دارمشتاد، ثم بعد أسبوع ضد ريد بول لايبزيج بملعبه، قبل أن ينهي مبارياته باستضافة فرايبورج يوم 20 مايو الحالي وذلك في الجولات 32 و33 و34 من عمر البوندسليجا.

واعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن على شتاركي في تشكيلة الفريق أمام دارمشتاد السبت بملعب إليانز آرينا، لحساب الجولة الـ32، مع جلب ليو وينكوف حارس مرمى الفريق الرديف كبديل له.

وكان نوير الحارس الأساسي للبايرن تعرض للإصابة بكسر في القدم خلال مباراة ريال مدريد الأسباني في 18 أبريل الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سنتياجو بيرنابيو لحساب مرحلة الإياب، وتأكد غيابه عن الفريق لنهاية الموسم.

وشارك أوليريتش كبديل لنوير في 5 مباريات بالبوندسليجا، ضد أوجسبورج وهوفنهايم وبروسيا دورتموند وماينز وفولفسبورج، فاز الفريق في 3 مباريات منها وتعادل مرة وخسر مرة، بالإضافة للمشاركة أمام بروسيا دورتموند في الخسارة 2-3 بنصف نهائي كأس ألمانيا.

تعليقات