رياضة

نيفيل يستعيد بطولة وزن "كروزر" بالفوز على أكيرا توزاوا

الأحد 2017.8.27 01:44 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
نيفيل بعد الفوز

نيفيل بعد استعادة البطولة

استعاد نيفيل بطولة وزن "كروزر" (المتوسط) بعد الفوز على أكيرا توزاوا حامل اللقب في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "سمرسلام" الذي أقيم في بروكلين، وكان توزاوا قد فاز بالبطولة في عرض "رو" الذي أقيم قبل أسبوع من عرض "سمرسلام" بالفوز على نيفيل. 

وبدأ النزال بقيام نيفيل بحركة خنق قوية ضد توزاوا الذي تمكن من الإفلات بدفع خصمه على الحبال وقام بركله فخرج نيفيل من الحلبة لكنه عاد إليها ففاجئه توزاوا بركلة قوية في وجهه أسقطته على أرض الحلبة ثم واصل ضربه بالأرجل.

ووضع توزاوا خصمه عند ركن الحلبة وكال له الضربات وطرحه أرضا ثم قفز عليه بقوة فخرج نيفيل مرة أخرى من الحلبة، وتبعه توزاوا واشتبكا خارج الحلبة فقام نيفيل بصدم رأس خصمه بالحلبة من الخارج، وعاد المصارعان إلى الحلبة فصعد نيفيل على الحبال ثم قفز موجها ضربة مزدوجة بالأرجل إلى خصمه طرحته أرضا، وقام نيفيل بضرب رأس توزاوا برجله 3 مرات ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وقام نيفيل بحركة لإجبار توزاوا على الاستسلام لكن الأخير صمد وتخلص من الحركة ودفع نيفيل خارج الحلبة، وجرى توزاوا ثم قفز خارج الحلبة ووجه ضربة قوية إلى خصمه فسقط المصارعان على أرض الساحة وبدأ الحكم العد عليهما لكنهما عادا إلى الحلبة قبل انتهاء العد.

واستعاد توزاوا نشاطه وضرب نيفيل وقام بحركة لإجباره على الاستسلام لكن نيفيل صمد وتخلص منه فقام توزاوا بمحاولتين لتثبيت أكتاف نيفيل إلا أن الأخير أفلت، وتبادل المصارعان توجيه الضربات إلى بعضهما والقيام بحركات رشيقة للفوز إلى أن قام توزاوا بالوقوف على الحبال ثم قفز على نيفيل الملقى على أرض الحلبة لكن الأخير بادره برفع ركبتيه فاصطدم ظهر توزاوا بهما، وعلى الفور صعد نيفيل على الحبال ثم قفز على خصمه فصدمه بقوة ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال واسترد بطولة وزن "كروزر".


تعليقات