رياضة

نيمار يعيد ذكريات فيجو مع جمهور برشلونة

الإثنين 2017.7.31 03:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 427قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يعيد ذكريات فيجو مع جمهور برشلونة

نيمار دا سيلفا

أعاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق برشلونة، ذكريات جماهير ناديه مع البرتغالي لويس فيجو، الذي غادر "البارسا" وانتقل إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

راموس: نيمار إحدى مشكلات الريال

وأعد موقع "101 great goals" تقريراً حول ردود فعل جماهير برشلونة الغاضبة من مماطلة نيمار، فيما يتعلق بحسم موقفه سواءً بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل.

واستعاد جمهور البارسا ذكرياته مع فيجو، الذي انتقل إلى ريال مدريد عام 2000، ليواجه صافرات استهجان أثناء مباريات الكلاسيكو بين الفريقين.

وزعم أنصار "البلوجرانا" أن ناديهم كان سبباً في وصول فيجو إلى ما وصل إليه قبل "نكران الجميل" على حد وصفهم والانضمام إلى الفريق الملكي، وهو ما يتكرر مع نيمار.

وتوقع البعض الآخر أن يكون رحيل نيمار عن برشلونة، خطوة أولية للانضمام إلى الريال مستقبلاً، على طريقة مواطنه رونالدو "الظاهرة".

كذلك فإن زيارة نيمار إلى غرفة ملابس لاعبي ريال مدريد، عقب الكلاسيكو الودي بينهما الأحد، وحديثه المطول مع سيرجيو راموس ومارسيلو، آثار جدلاً كبيراً بين جماهير ناديه.

وعلق أحدهم في هذا الشأن غاضباً: "نيمار خرج من غرفة الريال بقميصين للفريق، هو لم يعد لاعباً معنا بأي حال من الأحوال".

وتشير التقارير إلى أن نيمار لا يرغب في الاستمرار مع البارسا خلال السنوات المقبلة، بسبب الدور الذي يقوم به في برشلونة كلاعب ثانٍ بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويبحث سان جيرمان، عن حل وسط مع إدارة برشلونة، يقضي بضم نيمار دون دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده (يبلغ 222 مليون يورو)، خوفاً من خرق قوانين اللعب المالي النظيف.

تعليقات