رياضة

برشلونة يتبرأ من مستحقات نيمار واللاعب يهدد بالفيفا

الأربعاء 2017.8.9 12:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يهدد برفع شكوى ضد برشلونة لدى الفيفا

نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير صحفية عن أن النجم البرازيلي نيمار، المُنتقل حديثاً من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، يدرس رفع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الكتالوني بسبب عدم دفعه مبلغ 26 مليون يورو مكافأة تجديد آخر عقد له مع النادي.

سيميدو يكشف تفاصيل "مشاجرة الوداع" مع نيمار

وذكرت شبكة "سكاي سبورت"، أن نيمار يشعر بالاستياء من رفض برشلونة تسديد مكافأة تمديد عقده الأخير مع برشلونة والبالغة 26 مليون يورو، ويدرس التقدم بشكوى ضد النادي لدى الفيفا.

ونقلت الشبكة عن مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي أنه مستاء من موقف برشلونة منه عقب رحيله إلى باريس سان جيرمان، وقد يصعّد القضية لدى الفيفا للحصول على مستحقاته لدى النادي.

وبموجب العقد الأخير بين برشلونة ونيمار كان من المفترض أن يدفع النادي للاعب مبلغ 26 مليون يورو مكافأة له، لكن وفق شروط معينة يقول النادي الكتالوني إنها لم تتحقق، ولذلك لن يدفع المبلغ.

وقال المتحدث باسم برشلونة، جوسيب فيفيس مؤخراً إن نادي برشلونة، لن يدفع للمهاجم البرازيلي نيمار، مبلغ 26 مليون يورو، كان سيحصل عليها اللاعب، لكنه لم يعد ملتزماً الشروط اللازمة لذلك، بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وأضاف: "إنها مكافأة تجديد، النادي لن يدفعها"، مشيراً إلى أن النادي استعاد الشيك بالمبلغ الذي كان قد أودعه لدى كاتب عدل، وأوضح أن الشروط هي "ألا يكون اللاعب قد تفاوض على رحيله قبل شهر على موعد استحقاق المبلغ، وأن يعرب صراحة عن رغبته في الالتزام بالعقد".

وتابع: "كما نص الاتفاق على أن تدفع هذه المكافأة قبل الأول من سبتمبر ، عندما ينتهي سوق الانتقالات، ويتم التأكد من استمرار نيمار، في البارسا وهو "ما لم يحدث".


تعليقات