رياضة

نيمار يؤكد لزملائه رحيله عن برشلونة

الأربعاء 2017.8.2 12:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يؤكد لزملائه رحيله عن برشلونة

نيمار دا سيلفا

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح برشلونة، لزملائه في الفريق رحيله عن النادي، والانتقال إلى باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقارير صحفية الأربعاء.

انتقال نيمار يكلف القطريين 800 مليون يورو

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار ودع زملائه في التدريبات صباح الأربعاء، وأبلغهم باقترابه من التوقيع على عقود انضمامه إلى سان جيرمان، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وغادر نيمار مقر تدريباته فريقه، بعد نصف ساعة فقط من وصوله، رافضاً الإدلاء بأي تصريحات صحفية، واكتفى بالتواجد مع زملائه في غرفة الملابس.

ويرتبط نيمار، البالغ من العمر 25 عاماً، بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2021، وبشرط جزائي يقدر بـ 222 مليون يورو، يزيد إلى 250 مليوناً بداية من يوليه 2018، وذكرت عدة صحف في الفترة الأخيرة أن النادي الباريسي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي لضمه هذا الصيف.

وتحاول إدارة النادي الباريسي التعاقد مع نيمار، دون خرق قواعد اللعب النظيف التي أقرها الاتحاد الأوروبي "يويفا"، وسط تكهنات بإمكانية عقد صفقة تبادلية تقضي بانتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى البارسا مع دفع مقابل مادي كبير، نظير انضمام اللاعب البرازيلي إلى العاصمة الفرنسية.

ويرغب نيمار في الرحيل عن برشلونة والتخلص من دور "الرجل الثاني"، الذي يقوم به مع "البلوجرانا" خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، على أمل الفوز بالكرة الذهبية خلال السنوات المقبلة.


تعليقات