رياضة

نيمار يصنع ويسجل 4 أهداف لسان جيرمان أمام تولوز

الإثنين 2017.8.21 02:48 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يقود سان جيرمان لاكتساح تولوز في أول ظهور له على "حديقة الأمراء"

البرازيلي نيمار

قاد المهاجم البرازيلي نيمار فريقه باريس سان جيرمان لاكتساح مضيفه تولوز 6-2 في الجولة الثالثة بالدوري الفرنسي، بعدما سجل وصنع 4 أهداف.

برشلونة يقرر ضم سيري على طريقة نيمار

وسجل نيمار هدفين وصنع 2 آخرين في مباراته الأولى مع الفريق الباريسي على ملعب حديقة الأمراء، علما بأنه شارك في الجولة الماضية وسجل هدفا وصنع آخر أمام جانجون في المباراة التي انتهت لفريقه بنتيجة 3-0.

افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 18 من كرة عرضية حولها ماكس جراديل من لمسه واحدة بيمناه داخل الشباك، قبل أن ينتفض الفريق الباريسي سريعا ليدرك التعادل في الدقيقة 31 عن طريق نيمار من متابعة لتسديدة ارتدت من الحارس.

وأضاف لاعب الوسط أدريان رابيو الهدف الثاني لـ(بي اس جي) بعدها بأربع دقائق من تسديدة أرضية قوية من خارج المنطقة.

ولعب سان جيرمان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69 بعد طرد لاعب الوسط ماركو فيراتي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لكن النقص العددي لم يؤثر في الفريق الذي أحرز الهدف الرابع عن طريق أدينسون كافاني من ركلة جزاء حصل عليها نيمار.

وفي الدقيقة 78 قلص تولوز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق كريستوفر جولين من كرة ركنية حولها برأسية رائعة داخل الشباك، وسجل الأرجنتيني خابيير باستوري الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 من تسديدة رائعة من أمام المرمى.

وبعدها بدقيقتين قابل ليفين كورزاما ركنية نيمار برأسه داخل الشباك ليسجل الهدف الخامس لفريق العاصمة، قبل أن يختتم السداسية بهدف رائع بعد تلاعبه بالدفاع داخل منطقة تولوز.

وبهذه النتيجة تصدر باريس سان جيرمان جدول المسابقة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن موناكو وسانت إيتيان في حين توقف رصيد تولوز الرابع عشر في الترتيب عند 3 نقاط.

تعليقات