رياضة

الفيفا يرد على شكوى سانتوس ضد نيمار

الأربعاء 2017.7.12 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
"الفيفا" يُغلن قراره بخصوص شكوى سانتوس ضد نيمار

نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير صحفية إسبانية, عن القرار النهائي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا", بخصوص الشكوى المتعلقة بصحة انتقال نيمار دا سيلفا من صفوف سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني.

نيمار لا يستبعد رحيله عن برشلونة

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية, أن "الفيفا" أقرّ بقانونية انتقال نيمار لبرشلونة عام 2013, بعدما اتهم سانتوس اللاعب ووالده بالاحتيال في صفقة انضمامه للنادي "الكتالوني", خاصة فيما يتعلق باستغلال شركته للحصول على أموال إضافية.

ويشكّل قرار "الفيفا" عاملاً مهماً في استقرار حالة نيمار قبل بداية الموسم الجديد، بعدما عانى الأمرين في المواسم الأخيرة بسبب شبهة الحصول على أموال غير مشروعة من صفقة انضمامه لبرشلونة, وهو ما جعل القضية في قاعات المحاكم على الدوام, الأمر الذي أثّر على تركيزه في بعض الأوقات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية, أن النادي البرازيلي لن يكون بمقدوره المطالبة بإيقاف نيمار 6 شهور, بعد رفض الشكوى من الاتحاد الدولي.

يشار إلى أن عدة تقارير إسبانية, أكدت أن شكوى سانتوس كانت ستكلّف برشلونة كثيراً, من ضمنها عقوبة منع إجراء التعاقدات لفترة في سوق الانتقالات, لكن رفض "الفيفا" للشكوى, أراح اللاعب والنادي "الكتالوني" على حد سواء.


تعليقات