رياضة

ميليسي يحدد شرطا وحيدا لتتويج الهلال بالدوري السعودي

السبت 2018.2.17 02:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 764قراءة
  • 0 تعليق
 الأوروجوياني نيكولاس ميليسي

ميليسي - لاعب الهلال السعودي

شدد الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، لاعب الهلال، على ضرورة احتفاظ الفريق بكامل تركيزه خلال المواجهات الـ5 المتبقية له بدوري المحترفين السعودي، من أجل تحقيق لقب البطولة للعام الثاني على التوالي.

الهلال يحقق فوزا ثمينا على الشباب في الدوري السعودي

دياز ينتقد أداء لاعبي الهلال رغم الفوز بالديربي

وحقق الهلال فوزا غاليا (2-1) على حساب جاره الشباب، في قمة مباريات الجولة الـ22 من المسابقة، ووسع الفارق مع الأهلي (الوصيف) إلى 4 نقاط بعد تعادل الأخير مع نظيره الفيحاء بهدف لمثله.

وقال ميليسي في تصريحات تلفزيونية "نحن سعداء جدا بالفوز (أمام الشباب)، فريقنا ليس مثل الموسم الماضي في تسجيل الكثير من الأهداف، لكننا استطعنا الفوز واستغللنا الفرص ونريد الاستمرار بهذه الطريقة".

ويعاني الهلال بسبب غياب ثنائي خط المقدمة، البرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خريبين بسبب الإصابة، لكنه بدأ يستعيد قوته الهجومية بعد التعاقد الشهر الماضي مع الأرجنتيني إيزيكيل سيروتي والمغربي أشرف بنشرقي الذي سجل الهدف الأول أمام الشباب.

وأضاف لاعب الوسط "أي فريق يلعب أمام الهلال يعتمد على غلق المناطق الخلفية بشكل جيد، لذا يجب التنويع في الهجمات والاعتماد على التسديدات، نحن ننظر إلى أنفسنا وليس الأهلي أو أي فريق آخر".

وأردف "نحن متصدرون ويجب أن ينصب تركيزنا على مبارياتنا وألا نشعر بالتراخي".

ويستعد الهلال لخوض مباراة قوية أمام الاستقلال الإيراني خارج ملعبه، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، قبل أن يعود لاستئناف مشواره في بطولة الدوري.

ويتبقى للهلال، حامل اللقب، 5 مباريات في المسابقة أمام الفيصلي والاتفاق والقادسية والأهلي والفتح.

تعليقات