رياضة

مانويل نوير ينفي المعاملة الخاصة في منتخب ألمانيا

الثلاثاء 2018.9.4 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
مانويل نوير ولوف

مانويل نوير ولوف

نفى مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا، أن يكون هناك تمييز لأحد من اللاعبين داخل معسكر منتخب الماكينات، وذلك رداً على منحه الفرصة للمشاركة الأساسية في كأس العالم رغم غيابه الطويل عن الملاعب وجاهزية مارك أندريه تير شتيجن نظيره في برشلونة.

نوير: أوزيل لم يعامل بعنصرية في ألمانيا

وقال نوير، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء للحديث عن مواجهة فرنسا في دوري أمم أوروبا: "كل عنصر من عناصر المنتخب يتلقى الدعم، الأمر لا يتعلق بلاعب لكنه بالفريق ككل".

وأضاف: "لا يوجد أحد يتلقى معاملة خاصة في المنتخب الألماني، الجميع يريد العودة للعب كرة القدم، علينا أن نثبت قوتنا وإمكانياتنا مجدداً".

وشدد حارس بايرن ميونيخ على ضرورة أن يوجه كل لاعب لنفسه سؤالاً بشأن التقصير الذي وقع فيه عقب الأداء المخيب في كأس العالم 2018 والذي أدى للخروج المبكر من الدور الأول لأول مرة في تاريخ الماكينات، مشدداً: "يجب أن نستخلص بعض الأمور ونجري التعديلات".

وتلتقي ألمانيا وفرنسا آخر بطلين في تاريخ كأس العالم يوم الخميس في ملعب إليانز آرينا في افتتاح مباريات البلدين بدوري أمم أوروبا.

ووجهت انتقادات حادة ليواخيم لوف مدرب ألمانيا لاعتماده على نوير الغائب عن الملاعب لتسعة أشهر بدلاً من تير شتيجن الذي أدى موسماً مميزاً مع الكتالان.

تعليقات