رياضة

بواتينج يتضامن مع نوري بطريقة غير مسبوقة

السبت 2017.7.22 10:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
بواتينج يتضامن مع نوري بطريقة غير مسبوقة

عبد الحق نوري

حرص لاعب الوسط الغاني كيفين برينس بواتينج نجم فريق لاس بالماس الإسباني على التضامن بطريقة فريدة وغير مسبوقة، مع الهولندي ذو الأصول المغربية عبد الحق نوري، لاعب أياكس أمستردام.

سواريز يتعاطف مع نوري على طريقته الخاصة

ويعاني نوري البالغ من العمر 20 عاماً, من إصابة مزمنة في المخ, اكتشفها بعدما سقط أرضا قبل حوالي أسبوعين خلال مباراة أياكس الودية ضد فيردر بريمن, وهو ما يعني قرب نهاية مسيرته الكروية.

ونشر بواتينج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورتين؛ الأولى يحمل فيها قميص ذي الرقم "4" وعليه اسمه، والثاني رقم "34" وعليه اسم نوري، علماً أن هذا الرقم هو الذي يحمله عبدالحق مع أياكس.

وكتب اللاعب الغاني مع الصورتين: "لقد قررت ارتداء هذا القميص طوال الموسم تحت قميصي الأصلي لإظهار دعمي لعبد الحق نوري، مع دعواتي له بالشفاء".

يشار إلى أن إصابة نوري كانت حديث الصحافة العربية والعالمية على مدار الأسبوعين الماضيين, في ظل خطورتها على مستقبل اللاعب, الذي لا يزال في ريعان شبابه.

وحرص العديد من نجوم كرة القدم في العالم عن التعبير عن تعاطفهم مع نوري ودعمه، مثل الأوروجوياني لويس سواريز نجم برشلونة وأياكس السابق، والإنجليزي ديفيد بيكهام، وغيرهم.



تعليقات