رياضة

لاكازيت يدفع جيرو للرحيل عن أرسنال

الأحد 2017.7.16 12:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 492قراءة
  • 0 تعليق
نادي أرسنال

جيرو ولاكازيت

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم فريق أرسنال، بدا غاضبا من مواطنه ألكسندر لاكازيت، المنتقل حديثاً إلى صفوف "الجانرز" خلال معسكر ناديه في أستراليا.

وست هام يحسم موقفه من صفقة جيرو

وأشارت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إلى إن جيرو تعمد تجاهل لاكازيت أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك سيدني الأسترالي، خلال مباراة ودية أقيمت السبت وانتهت بفوز أرسنال (3-1).

جيرو كان قد بدأ بالفعل في التفكير نحو مغادرة أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما مع اهتمامات كل من إيفرتون ومارسيليا وليون.

ورفض جيرو في تصريح مقتضب نشرته الصحيفة، الحديث حول مستقبله، حيث قال: "لن أخبركم عن أي شيء بخصوص مستقبلي، حتى الآن أنا لاعب ضمن صفوف أرسنال، وأريد التحضير بشكل جيد للموسم".

وبات جيرو، البالغ من العمر 30 عاماً، مستهدفاً من إيفرتون على وجه التحديد، لخلافة البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انتقل مؤخراً بشكل رسمي إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وكان جيرو يعاني في الموسم الماضي من ندرة المشاركة بشكل أساسي في المباريات، حيث لعب 17 مباراة فقط أساسيا من أصل 40 مواجهة في كل المسابقات، سجل خلالهم 16 هدفا.

ويلعب أوليفيه جيرو، في صفوف أرسنال منذ صيف 2012 قادما من مونبيليه، وساهم في تتويج الفريق بـ 3 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب بطولة الدرع الخيري.

تعليقات