رياضة

مدرب عمان ينتقد أداء التحكيم أمام اليابان

الأحد 2019.1.13 08:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
 الهولندي بيم فيربيك

الهولندي بيم فيربيك

انتقد الهولندي بيم فيربيك، المدير الفني للمنتخب العماني، أداء الحكم الماليزي محمد أميرول بن يعقوب الذي أدار مباراة فريقه أمام اليابان في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2019، التي خسرها منتخب عمان 0-1، مؤكدا أن فريقه قدم أداء جيدا لكن قرارات الحكم أثرت على نتيجة اللقاء.

وقال فيربيك، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كانت لنا ركلة جزاء من لمسة يد واضحة أمام الجميع، ولكن حكم اللقاء هو صاحب القرار النهائي"، مؤكدا أن عدم احتسابها أثر على نتيجة المباراة.

وأضاف: "لا أشتكي أبداً من أداء حكام المباراة، لكن القرارات الخاطئة دائما ما تؤثر على نتائج المباريات بالسلب، ونشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب الخسارة أمام منتخب اليابان الذي قدم مستوى مميزا واستحق الفوز".

وأتم: "لم نلعب بشكل جيد ولم نكن منظمين، وهذا ما سمح للمنتخب الياباني بتهديد مرمانا في أكثر من مناسبة، وسجل هدف المباراة الوحيد، لكننا سنحاول الفوز بالمباراة المقبلة، وسنعمل على استعادة ثقتنا بأنفسنا".

وتأهل المنتخب الياباني لدور الـ16 من البطولة، بتصدره جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب العماني المركز الأخير، دون نقاط.

تعليقات