رياضة

عموري يوجه رسالة لجماهير وإدارة العين الإماراتي

الخميس 2018.8.9 12:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
عمر عبدالرحمن

سامي الجابر وعموري

قدم الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، المنتقل حديثا إلى صفوف الهلال السعودي، الشكر لمسؤولي وجماهير نادي العين، على الدعم الذي حصل عليه طوال الفترة الماضية.

الهلال السعودي يعلن التعاقد مع عموري

وعاد عموري صاحب الـ26 عاما، إلى صفوف الهلال ووقع على عقد مدته موسم واحد، لتمثيل بطل الدوري السعودي، الذي لعب ضمن صفوفه بين عامي 2000 و2005.

وكتب عموري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتقدم بالشكر الجزيل للشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين، على موافقة سموه على خوض التجربة الاحترافية الخارجية لمدة سنة، وأشكر لسموه دعمه اللامحدود لي".

وأضاف: "يطيب لي أن أشكر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس شركة الاستثمار بنادي العين، على تسهيل مهمتي الاحترافية في نادي الهلال السعودي وعلى دعمه المتواصل".

وواصل: "الشكر من أعماق قلبي لناصر بن ثعلوب على دعمه المتواصل لي طوال مسيرتي الكروية، وعلى وقوفه إلى جانبي في كل الظروف، شكرا من الأعماق بو محمد".

وأردف عموري: "شكراً لإدارة نادي العين ولجمهور الزعيم الوفي على مؤازرتهم، وسيبقى العين بيتي وستبقى علاقتي بهذا الصرح أزلية، كل الشكر والتقدير للكابتن سامي الجابر رئيس نادي الهلال الذي منحني فرصة تمثيل هذا النادي العريق".

وأتم موجها رسالة لجماهير الهلال: "تحية من الأعماق لعشاق الهلال، سأبذل كل ما في وسعي من أجل إسعاد جماهير الهلال".

تعليقات