رياضة

عموري: فوز العين أهم من أي شيء

الثلاثاء 2017.5.9 12:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 577قراءة
  • 0 تعليق
عمر عبدالرحمن

عمر عبدالرحمن

وصف عمر عبدالرحمن "عموري"، قائد العين الإماراتي، فوز فريقه بـ3 أهداف نظيفة على بونيودكور الأوزبكي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بالمهم، كونه أكد أحقية "الزعيم" بصدارة المجموعة الثالثة، مؤكدا أن تحقيق فريقه الفوز في كل المباريات أهم عنده من الحصول على لقب رجل المباراة.

وأوضح عموري، في تصريحات عقب المباراة: "بادر المدرب زوران ماميتش بمنح الفرصة للاعبين شباب، وقد كانوا على قدر الثقة والمسؤولية التي وضعت فيهم، وشخصياً سعيد جداً بتواجدهم إلى جانبنا، وأعتقد أن المستوى الذي قدموه في المباراة يستحق الإشادة والتقدير".

أهلي جدة يلحق بالعين المتصدر إلى ثمن نهائي "أبطال آسيا"

وأضاف "الحقيقة أن هناك بعض السلبيات التي يتوجب علينا العمل على تصويبها، لأن القادم أهم بالنسبة للفريق خصوصاً في مرحلة ثمن نهائي دوري الأبطال".

وتعليقاً على فوزه بلقب رجل المباراة، قال: "كان الأهم بالنسبة لي هو الفوز بنتيجة المباراة بعيداً عن التفكير في أي أمر آخر، لأن همي دائماً يرتكز على مساعدة فريقي".

وحول السر وراء إحرازه 5 أهداف بالبطولة وصناعته مثلها خلال الموسم الحالي على عكس النسخ الماضية إذ كان يصنع أكثر مما يسجل، قال: "ربما الاستغلال الجيد للركلات الثابتة وتسديد ركلات الجزاء عززا من معدل تسجيلي للأهداف، وشخصياً أعتقد أن فوز الفريق هو الأهم دائماً بغض النظر عمن يحرز الأهداف".

تعليقات