رياضة

أسامة هوساوي يعلن اعتزاله اللعب نهائيا

الخميس 2018.12.27 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
أسامة هوساوي

أسامة هوساوي لاعب الوحدة

أعلن أسامة هوساوي، قائد فريق الوحدة السعودي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل، بعد مسيرة كروية مميزة على صعيد الأندية والمنتخبات.

وأكد هوساوي أنه أخطر إدارة ناديه في بداية الموسم باستمراره حتى فترة الانتقالات الشتوية، وطالبهم بالبحث عن البديل المناسب، عقب انتقاله إلى الوحدة من الهلال في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال هوساوي في تصريحات تلفزيونية "قرار الاعتزال نهائي ولا عودة فيه، فقد احترمت نفسي وتاريخي وانسحبت بكل هدوء، كي أمنح الفرصة لغيري".

وأضاف "كان من المقرر أن أعتزل كرة القدم بعد كأس العالم 2018 في روسيا، بسبب الإصابات المزمنة التي أثرت عليّ بشكل كبير مع تقدمي في العمر، وتحاملت على الإصابة في مباريات عديدة مع الوحدة وضحيت من أجله".

وأتم "لم أجبر على اللعب في الشهور الماضية، وكان من الواضح أنه من الصعب أن أستمر مع الفريق لنهاية الموسم، كما أنني فقدت الشغف وأصبحت لا أتأثر بالهزيمة وكان لا بد من هذا القرار".

وبدأ هوساوي مشواره مع الوحدة قبل انتقاله إلى الهلال في 2008، لينضم بعدها لأندرلخت البلجيكي في 2012، وفي نوفمبر/تشرين الثاني من العام نفسه عاد إلى الدوري السعودي ولعب مع الأهلي، ثم الهلال مجددا قبل عامين.

تعليقات