رياضة

خاص.. مدرب أوزبكستان: عرضنا خدماتنا على شوكوروف.. وموقف الشارقة مشرف

الأربعاء 2019.4.10 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
أوتابك شوكوروف لاعب الشارقة

أوتابك شوكوروف

قال محمود فايز مدرب منتخب أوزبكستان إن الجهاز الفني تواصل مع لاعبه أوتابك شوكوروف المحترف بصفوف الشارقة الإماراتي؛ لمتابعة حالته الصحية.

شوكوروف تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب بلاده، في مباراة ودية أمام الصين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

الإصابة كانت موجعة للشارقة الذي يتصدر جدول ترتيب دوري الخليج العربي منذ بداية الموسم؛ خاصة وأنها أبعدت اللاعب عن المرحلة الحاسمة من المسابقة.

فايز قال لـ"العين الرياضية" إنه تواجد خلال الساعات الماضية برفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأوزبكي في الإمارات؛ وأنهما تواصلا مع اللاعب وإدارة النادي.

وتابع: "على تواصل دائم مع لاعبنا؛ نتابع حالته الصحية وسفره إلى إنجلترا خلال الساعات المقبلة لإجراء العملية الجراحية اللازمة له".


وتأخر سفر اللاعب بسبب إجراءات السفر؛ حيث استلزم الحصول على تأشيرة الدخول إلى إنجلترا حصوله على جواز سفر جديد.

وواصل مدرب أوزبكستان "عرضنا على اللاعب خدماتنا؛ من توفير مراكز تأهيل أو أطباء ومستشفيات؛ لكن نادي الشارقة كان موقفه مشرفا وأسعدنا".

وختم "إدارة الشارقة لم تتأخر عن لاعبنا في أي شيء؛ تعاملوا مع حالته باحترام واحترافية".

الشارقة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد ٤٧ نقطة بفارق ٩ نقاط عن فريقي شباب الأهلي دبي والعين؛ وذلك قبل ٧ جولات من نهاية المسابقة.

جدير بالذكر أن لاعب الوسط الأوزبكي شارك في كل مباريات فريقه قبل تعرضه للإصابة؛ حيث لعب ١٧ مباراة بواقع ١٥١٨ دقيقة؛ سجل خلالها هدفين؛ علما بأنه لعب ٢٧ مباراة دولية مع منتخب أوزبكستان؛ سجل خلالها هدفين.

وكان شوكوروف "٢٢ عاما" انضم لصفوف الشارقة في مطلع عام 20١٨ لمدة عام ونصف في صفقة انتقال حر؛ بعد انتهاء تعاقده مع باختاكور، ليحل بديلاً حينها للأسترالي ريان جيمس مكجوين؛ علما بأنه مدد تعاقده لاحقا حتى عام ٢٠٢٢.

تعليقات