رياضة

تغريم ديمبلي مجددا

الثلاثاء 2019.4.9 02:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 624قراءة
  • 0 تعليق
عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

قامت محكمة ألمانية بتغريم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني، واللاعب السابق لبروسيا دورتموند الألماني، بسبب إهماله منزله القديم في ألمانيا وتركه مثل "سلة مهملات" بحسب مالك المنزل.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن ديمبلي قد غرم بقيمة 10 آلاف يورو من قبل محكمة ألمانية لتركه منزله في دورتموند مليئا بالقمامة.

وكان ديمبلي قد انتقل من دورتموند إلى برشلونة مقابل 105 ملايين يورو في أغسطس/ آب 2017، لكنه لم يعد مطلقاً لمنزله منذ تركه.

وقال جيرد فايسنبرج مالك منزل ديمبلي في ألمانيا: "المنزل تحول لسلة مهملات، المنزل كان غير مرتب تماماً، لقد أصبت بصدمة عند دخولي، إنه منزل والدي وأشعر بخيبة أمل وأنا أبيعه الآن".

وطلب المالك الألماني مبلغ 21 ألف يورو كمتأخرات إيجار ولكن المحكمة حكمت بأقل من نصف المبلغ، وهو 10 آلاف يورو، وهو الحكم الذي أثنى عليه هورست كلتكي محامي ديمبلي، بقوله: "بالطبع السيد ديمبلي يمتلك أموالاً كثيرة ولكن من حقه أن يحظى بمعاملة جيدة، لقد قطعنا خطوات كبيرة منحتنا هذا الحكم المخفف".

يذكر أن ديمبلي سيتواجد مع فريق برشلونة في رحلته إلى مانشستر لمواجهة مانشستر يونايتد الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


تعليقات