رياضة

تشامبرلين يكشف سبب تفضيله ليفربول على تشيلسي

الخميس 2017.9.7 12:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
تشامبرلين يكشف سبب تفضيله ليفربول على تشيلسي

أوكسلايد تشامبرلين جناح ليفربول الجديد

كشف الدولي الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين المنتقل حديثا لصفوف ليفربول قادما من أرسنال، عن سبب تفضيله "الريدز" عن الانضمام لتشيلسي كما كان متوقعاً في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفي المنتهي.  

كلوب: أتابع تشامبرلين منذ 3 سنوات

وكان تشامبرلين غير وجهته في آخر ساعات الميركاتو، من تشيلسي إلى ليفربول، الذي انتقل إليه مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، بعد اتفاق الناديين على قيمة الصفقة، ورغبة النجم الإنجليزي التي حسمت الأمور.

وقال تشامبرلين لموقع فريقه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن انتقاله لليفربول في اليوم الأخير "الرغبة في اللعب تحت قيادة الألماني يورجن كلوب دفعتني لاختيار ليفربول والانتقال له في آخر لحظة، أشعر بأنه قادر على إخراج أفضل ما لدي، هذا هو ببساطة سبب تمسكي باللعب في أنفيلد".

واختتم حديثه قائلاً "أعد جماهير ليفربول بأنني سأقدم ١١٠٪ من جهودي لهذا النادي، عندما أشارك في اللعب، أسعى لتحقيق الألقاب ولهذا جئت إلى هنا".

وكان تشامبرلين مطلوبا هذا الصيف في تشيلسي، ولكنه غير وجهته في الساعات الحاسمة من الميركاتو، بعد مقابلة لم تكن مثمرة مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، التي لم تطمئنه على مستقبله في "البلوز" لو تمت صفقة انتقاله إليه.

يذكر أن تشامبرلين لعب ضمن صفوف أرسنال منذ صيف 2011، قادماً من ساوثهامبتون مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، وحقق مع الفريق 3 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى لقبين للدرع الخيرية.

تعليقات