رياضة

تشامبرلين: لن نهتم بالتاريخ أمام البايرن

الأحد 2017.2.12 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
أليكس تشامبرلين خلال مواجهة سابقة مع البايرن

صورة أرشيفية

أكد أليكس أوكسلاد تشامبرلين، لاعب خط وسط أرسنال، أن فريقه لن يهتم بالتفوق التاريخي لبايرن ميونيخ خلال الفترة الأخيرة على حساب "المدفعجية"، وذلك قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا. 

وقال تشامبرلين في تصريحات صحفية: "أنت لا تركز على التاريخ بشكل أكثر من اللازم، الموضوع يتلخص في أنهما مباراتان سنلعبهما أمام فريق جيد، ولكن نحن أيضا فريق جيد للغاية، وعلينا أن نتأكد من أننا سنلعب بشكل جيد في المباراة، وأننا ذاهبون برغبة الفوز على بايرن ميونيخ".

وأضاف: "اذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا فإنه ينبغي عليك الانتصار على بايرن ميونيخ، لقد أصبح لدينا الكثير من الخبرات ضدهم في البطولة، إنها فرصة رائعة بالنسبة لنا للذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا، ونحن نعلم أننا يمكن تغيير بعض المشاعر السلبية من جراء ما يحدث لنا في الدوري الممتاز في الوقت الراهن".

يذكر أرسنال خلال 10 مواجهات جمعته مع البايرن في دوري أبطال أوروبا اكتفى بتحقيق 3 انتصارات فقط مقابل 5 هزائم وتعادين، وكانت آخر مواجهة بينهما انتهت بفوز البايرن بنتيجة (5-1) في اللقاء الذي أقيم الموسم الماضي في دور المجموعات للمسابقة.

تعليقات