رياضة

أوزيل يعتذر لجماهير أرسنال بعد خسارة ليفربول المذلة

الإثنين 2017.8.28 03:32 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
أوزيل يعتذر لجماهير أرسنال بعد خسارة ليفربول المذلة

مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي

قدم الألماني الدولي مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، اعتذاره الشخصي لجماهير الفريق التي ذهبت خلفهم إلى ليفربول، عن الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق مساء (الأحد) عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

أوزيل على رادار دورتموند لخلافة ديمبلي

وكان أرسنال خسر برباعية دون رد من ليفربول الأحد في قمة الجولة الثالثة للبريميير ليج، علما بأنه خسر في الجولة الماضية بهدف من ستوك سيتي، وكان افتتح الموسم بفوز صعب على ليستر سيتي بنتيجة 4-3.

وكتب أوزيل قائلاً "أنا آسف يا 'مدفعجية'، خاصة الجماهير التي سافرت إلى ليفربول لترانا نقاتل، لكن سنفعل كل شيء للتحسن في المباراة المقبلة والعودة".

وأضاف "عادة ما أكون غاضباً ولا أنشر على وسائل التواصل بعد أيام مخيبة مثل اليوم، لكن وددت التعليق على هذه المباراة قبل السفر للمنتخب".

وكان اللاعب الألماني ظهر بمستويات متواضعة في مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ولم يساهم في أي هدف لأرسنال في الثلاث مواجهات التي خاضها حتى الآن أمام ليستر سيتي وستوك سيتي وليفربول.

يذكر أن عقد أوزيل صاحب الـ 29 عاماً، ينتهي مع أرسنال في صيف 2018 ويحق له التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة "الجانرز" بداية من شهر يناير المقبل.

تعليقات