رياضة

تقارير.. مستشارو أوزيل يشجعونه على الرحيل ليونايتد

الثلاثاء 2017.9.26 02:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 331قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. مستشارو أوزيل يشجعونه على الرحيل لليونايتد

مسعود أوزيل

أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن مستشاري اللاعب الألماني مسعود أوزيل, نجم أرسنال، نصحوه بالمضي قدماً في مساعيه للانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل.

أوزيل يتطلع للانتقال إلى يونايتد

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن مستشاري أوزيل والمقربين منه شجعوه على الرحيل نحو يونايتد بعد نهاية عقده مع أرسنال بنهاية الموسم، وهو ما يزيد من احتمالات ارتداء لاعب ريال مدريد السابق قميص "الشياطين الحمر".

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب نفسه يأمل في الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد في الموسم المقبل, من أجل العمل مجدداً مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو ما كشف عنه مؤخرا وفقا لتقارير صحفية.

وسبق لأوزيل العمل مع مورينيو لمدة 3 سنوات خلال الفترة من 2010-2013 في ريال مدريد, قبل انتقال اللاعب الألماني إلى أرسنال, ورحيل المدرب البرتغالي لتدريب تشيلسي.

وبيّنت الصحيفة أن أوزيل كان يطمح في الحصول على 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً للموافقة على تجديد عقده, إلا أن إدارة أرسنال رفضت الطلب, مما دعا اللاعب للرد بإعلان عدم نيته التجديد.

وذكرت أن مورينيو سيكون متحفزاً لخطوة أوزيل بالانضمام إلى صفوف فريقه, لا سيما أنه يعرف مستواه, ولن يكلّف النادي أي رسوم للانتقال بعد نهاية عقده.

تعليقات