رياضة

باكا يعاني من أزمة نفسية في الأهلي المصري

الأربعاء 2018.8.8 05:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
باكا لاعب الأهلى المصري

باكا لاعب الأهلى المصري

كشف محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري أن الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي "باكا" يعاني من أزمة نفسية ولا يرغب في البقاء بصفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة. 

مدرب الأهلي المصري يكشف سبب المداورة بين اللاعبين

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن رفع اسم باكا من القائمة، قبل أن يتم ضمه من جديد بعد إصابة النيجيري جونيور أجايي وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة. 

وقال فضل في تصريحات إذاعية مصرية "باكا يعاني من أزمة نفسية ولا يريد الاستمرار في النادي الأهلي، وبالتالي حصلنا على موافقة المدير الفني للفريق بشأن بيعه". 

واستمر "لا يمكن تحت أي ظرف أن يتم الإبقاء على لاعب لا يرغب في الوجود مع الفريق حتى لو كان هناك احتياج له، لا نجبر أحد على البقاء في النادي الأهلي". 

وتابع "حصلنا على باكا من نادي بيدفيست الجنوب أفريقي مقابل مليون و٣٠٠ ألف يورو، ولكننا قد نبيعه بمبلغ ٢ مليون دولار أو أكثر، فهو لاعب مميز ومن العناصر الأساسية لمنتخب بلاده". 

وأكمل "نادي صنداونز الجنوب افريقي لم يقدم عرضا مقابل ٥٠٠ ألف دولار للتعاقد مع اللاعب مثلما تردد مؤخرا، لكن العرض يفوق هذا المبلغ لكنه لم يصل لما نريد". 

واختتم "في الوقت الحالي أيضا نعمل على تسويق عمرو بركات وعمر جمال ورحيلهم بالشكل اللائق كونهم من أبناء القلعة الحمراء ونكن لهم كل الاحترام والتقدير". 

تعليقات