رياضة

صفقات على ورق.. برشلونة ونابولي يبحثان عن بدائل في البوندسليجا

الأحد 2018.6.10 06:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
سباستيان رودي

سباستيان رودي

يريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي التعاقد مع سباستيان رودي مدافع بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

صفقات على ورق.. أرسنال يريد توليسو

وذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن أنشيلوتي لديه قناعة تامة بإمكانيات رودي من خلال الفترة التي دربه فيها بايرن، خاصة أنه كان أحد الأسماء الأساسية في عهده.

وانضم رودي لبايرن في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع هوفنهايم في صيف العام الماضي، ليصبح أحد العناصر الأساسية في الفريق حتى رحيل أنشيلوتي وقدوم يوب هاينكس.

ويتواجد رودي حالياً مع بعثة المنتخب الألماني التي تستعد للدفاع عن لقب كأس العالم.

برشلونة يبحث في البوندسليجا عن بديل سيلنسين

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة تسعى للتعاقد مع البلجيكي كون كاستلز حارس مرمى فولفسبورج كحارس ثانٍ للفريق حال رحيل الهولندي ياسبر سيليسين.

وكانت التقارير القادمة من إسبانيا قد أكدت أن إدارة البارسا قررت السماح للحارس الهولندي بالرحيل في الصيف المقبل لرغبته في المشاركة الأساسية.

وأوضحت الصحيفة أن الألماني مارك أندريه تير شتيجن سيبقى الحارس الأساسي للبارسا، لكن اسم الرجل الثاني هو الذي قد يتغير حال رحيل سيليسين.

وانضم كاستلز إلى فولفسبورج في 2015 قادماً من هوفنهايم وشارك في جميع مباريات فريقه في الدوري الألماني الموسم الماضي.

كون كاستلز

سيلفا يحدد مستقبله بعد كأس العالم

قالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم ميلان سيحدد مستقبله إما بالبقاء مع الروسونيري أو الرحيل عقب نهاية كأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضحت الصحيفة أن هناك إمكانية لرحيل سيلفا إما للدوري الإنجليزي أو للفرنسي، حيث إن ولفرهامبتون العائد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز مهتم بالتعاقد مع الدولي البرتغالي.

وعلى الجانب الآخر، فإن سيلفا قد يكون جزءا من صفقة تبادلية مع موناكو ينتقل على إثرها الكولومبي راداميل فالكاو إلى ملعب "سان سيرو"، وذلك بالإضافة لوجود عرض لضمه من جالاطا سراي التركي.

ورغم عدم ظهور اللاعب بالشكل المنتظر منه في إيطاليا إلا أن إدارة ميلان لا تزال تؤمن بإمكانيات سيلفا الفنية.

أندريا سيلفا

تعليقات